محليات

تنمية «اعانة المرضى» تشارك فعاليات اليوم العالمي للسكر بمركز «الرحاب الصحي»

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

شاركت جمعية صندوق اعانة المرضى ممثلة بإدارة التنمية الاجتماعية( قسم التوعية الصحية) مع مركز الرحاب الصحي في فعالية اليوم العالمي للسكري والذي يهدف الى تعزيز الوعى الصحي لمراجعي المركز وتثقيف الجمهور حول أهمية الفحص المبكر للحد من انتشار الامراض المزمنة و التي تعد سمه رئيسية لهذا العصر.
وهذه الفعالية هي احدى انشطة التوعية الصحية التي تقيمها مدينة الرحاب الصحية ( اللجنة الصحية ) برئاسة د. ليلى الصيرفي وبعضوية ادارة التنمية الاجتماعية وهي عضو رئيسي في مجلس مدينة الرحاب الصحية.
وهذا التعاون الفعال يأتي انطلاقاَ من مبدأ الشراكة المجتمعية بين مختلف الجهات و الهيئات ( الحكومية و الاهلية ) و من اجل الارتقاء بمفاهيم التنمية الاجتماعية و الصحية و المجتمعية سعت جمعية صندوق اعانة المرضى للمشاركة في إقامة فعالية يوم السكري العالمي.
وقد زار بوث جمعية صندوق اعانة المرضى د. محمد الرشيدي مدير منطقة الفروانية الصحية و د. حسين المطيري رئيس وحدة الرعاية الصحية الأولية و د. عبير الفضل رئيس لجنة السكر ود. ليلي الصيرفي رئيس مركز الرحاب الصحي.
وقد تشرفت الجمعية بزيارة كثير من اهل منطقة الرحاب ومن مختلف شرائح المجتمع من المواطنين والمقيمين على كويتنا الغالية، حيث اثنى الزائرين الكرام على جهود جمعية صندوق اعانة المرضى سواءً بدعم المرضى المعوزين او نشر التوعية الصحية أملين استمرار هذه الجهود خدمة للمرضى و من اجل تعزيز صحة المجتمع الكويتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى