رياضة

«المعاقين» إلى إيطاليا للمشاركة في كأس العالم للمبارزة

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

غادر فجر أمس الأول وفد منتخبنا الوطني للمبارزة للمعاقين إلى مدينة بيزا الإيطالية، للمشاركة في بطولة العالم للمبارزة، والتي ستقام خلال الفترة من 17 وحتى 21 نوفمبر الجاري.
وكان في وداع الوفد رئيس مجلس إدارة نادي الإرادة للمعاقين دعيج الهاجري، ورئيس اللجنة البارالمبية الرياضية للمبارزة تركي الشمري.
ويرأس الوفد سعد الفاهد، وأحمد المطوع، وعلي الحداد إداريان، وفيصل الكندري مدربا، وستة لاعبون هم: خلود المطيري، وعايشة مطر، وفراج الدوسري، وسليمان التميمي، وفهد بستكي، وعبدالله العنزي.
من جانبه، أبدى تركي الشمري سعادته في أول مشاركة دولية لمنتخب الكويت للمبارزة للمعاقين بعد جائحة كورونا، وبعد التشكيل الجديد للجنة البارالمبية الكويتية، وقال:” نأمل بتقديم أفضل المستويات في سلاحي الابيه والفلوريه، وتحقيق نتائج متميزة والمنافسة على المراكز الأولى، رغم المنافسة القوية المتوقعة في ظل مشاركة أفضل المبارزين والمبارزات في العالم”، مشيدا بحرص اللاعبين على المواظبة على التدريبات اليومية وروحهم المعنوية العالية طوال فترة الإعداد للبطولة.
وأشاد الشمري بالجهود الطيبة التي بذلتها اللجة البارالمبية الكويتية، والهيئة العامة للرياضة بقيادة المدير العام د. حمود فليطح ونائبه د. صقر الملا وحرصهما على تذليل كافة العقبات لأجل مشاركة إيجابية وفاعلة لمنتخب الكويت للمبارزة للمعاقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى