محليات

وزير الشباب يلتقي وفد النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

استقبل وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبد الرحمن المطيري في مكتبه وفد النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية برئاسة عماد بوخمسين رئيس مجلس إدارة النادي يرافقه عيسى حمزه أمين السر العام وفؤاد أبوعرجه المدير الفني للنادي وعضو النادي بطل الشرق الأوسط للراليات مشاري الظفيري .
وقدم بوخمسين شرحاً تفصيلياً للوزير عن مشاركات وإنجازات النادي منذ تأسيسه سنة 2019 والبطولات المحلية والدولية التي قام النادي بتنظيمها.
كما قدم للوزير شرحاً عن أسباب تأجيل رالي الكويت الدولي الذي كان من المقرر تنظيمه هذا الشهر .
وأشاد الوزير بإنجازات النادي وبقرار تأجيل الرالي، مؤكداً حرصه على استمرار رعايته لرالي الكويت الدولي في شهر مارس القادم، كما طلب الوزير أن يتم تشكيل لجنة تضم في عضويتها ممثلين عن النادي والهيئة العامة للرياضة ووزارة الإعلام والهيئات الحكومية ذات العلاقة لدعم وتسهيل إقامة الرالي الدولي والتغلب على كافة المعوقات التي قد تعيق تنظيم الرالي الدولي للخروج بالرالي بالصورة المشرفة التي تليق بسمعة الكويت الدولية .
كما ناقش الوزير إمكانية استضافة بطولات عالمية لرياضة السيارات والدراجات النارية في الكويت، حيث أشار إلى ضرورة تأهيل لجان مختصة من كافة الهيئات الحكومية من أجل تسهيل إستضافة البطولات العالمية وتذليل كافة المعوقات أمامها.
وأشار بوخمسين إلى استعداد النادي لاستضافة مثل هذه البطولات في الكويت والتعاون مع كافة الجهات الرسمية في الدولة من أجل إنجاح هذه الإستضافات لا سيما وأن الكويت كانت سباقة في المنطقة العربية بتنظيم بطولات رياضة السيارات وأشار إلى أن إدارة النادي تربطها علاقة وثيقة مع الإتحادات الدولية للسيارات والدراجات النارية.
وأشاد الوزير المطيري بعضو النادي بطل الشرق الأوسط للراليات مشاري الظفيري وهنأه على الإنجازات التي حققها .
وفي نهاية اللقاء شكر بوخمسين الوزير على حفاوة الاستقبال وقدم له هدية تذكارية عبارة عن خوذة نادرة من الإتحاد الدولي للسيارات تحمل تواقيع رئيس الاتحاد الدولي وعدد من أبطال رياضة السيارات العالميين، كما قدم الوزير درع تذكاري لوفد النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى