محليات

«الجمباز» اعتمد انتساب أكاديمية «سالتو».. وأسماء رؤساء اللجان

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الجمباز خلال اجتماعه الأخير، أسماء رؤساء اللجان العاملة في الاتحاد على أن يتولى أمين السر العام عبداللطيف مراد رئاسة لجنة التدريب والمنتخبات، وأمين الصندوق عايد الشمري رئاسة اللجنة المالية، ومحمد عبدالرسول رئاسة اللجنة الفنية، وحصة الصانع رئاسة اللجنة النسائية.
واستعرض الاتحاد خطته لتجهيز الكوادر الفنية لرياضة “الباركور” التي أصبحت اللعبة الرابعة التي سينظمها الاتحاد مسابقاتها إلى جانب الجمباز الفني للرجال والسيدات، والجمباز الإيقاعي للسيدات.
فيما قرر مجلس الإدارة إيفاد المدربين محمد العطار وسليمان عبد الرضا إلى قطر للمشاركة في الدورة الدولية التي ينظمها الاتحاد الآسيوي للجمباز في العاصمة الدوحة وتهدف إلى إعداد المدربين في هذه اللعبة.
ووافق مجلس الإدارة على تسجيل أكاديمية “سالتو” في كشوفات الاتحاد، لتصبح رابع أكاديمية تنتسب الاتحاد وتحصل على ترخيص رسمي لمزاولة نشاط اللعبة بعد “أكرو” و”هيلي” و”جمنازيا”.
وأعلن الاتحاد أن الهيئة العامة للرياضة وافقت على طلبه التعاقد مع مدرب للجمباز الفني للرجال، ومدربة للجمباز الفني للفتيات ،وأخرى للجمباز الإيقاعي للفتيات، فيما فتح الاتحاد باب التسجيل للموسم الرياضي الجديد (2021 – 2022) لجميع المراحل السنية وهي :” 7 سنوات و9 سنوات و11 سنة و14 سنة إلى جانب السن العام”.كما قرر مجلس إدارة الاتحاد تنظيم دورة تحكيم جمباز فني للرجال أواخر الشهر الحالي، ودورة تحكيم جمباز إيقاعي للفتيات “المستجدات” خلال ديسمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى