محليات

“الأهلي” يتعاون مع “فوزية السلطان” لتعزيز صحة موظفيه

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن تعاونه مع برنامج مجموعة فوزية السلطان الصحية ، في إطار جهوده المستمرة لدعم جهود العناية بالصحة الجسدية والنفسية لموظفيه، وبالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية.

ويتضمن البرنامج “ورشة عمل حول الصحة النفسية والعافية” و”برنامج مساعدة الموظفين” الذي تم تصميمه لتوفير نظام صحي مستدام، مدعوم بنهج منظّم لتحسين حياة الموظفين داخل وخارج مكان العمل. كما يهدف البرنامج إلى مساعدة الموظفين على حل المسائل التي تستجد في حياتهم الشخصية وتلك المتعلقة بالعمل والتي لها تأثير مباشر على الأداء الوظيفي والصحة العامة والحالة النفسية والعاطفية.

وفي إطار هذا البرنامج، سيتم عقد جلسات نقاشية إرشادية وتقديم خصومات حصرية على جلسات الاستشارة، والتقييم النفسي التربوي، والتقييمات النفسية، وتقييم نسبة الذكاء/ والتقييم الإدراكي والتقييمات الشخصية.

وقالت أفراح الأربش، مدير عام الموارد البشرية (بالإنابة) في البنك الأهلي ، “إننا من خلال تبني مبادرات على غرار ورشة عمل حول الصحة النفسية والعافية” و”برنامج مساعدة الموظفين”، سيكون بمقدورنا في البنك الأهلي ترسيخ التزامنا بمواصلة تطبيق نهجنا الذي يركز على الموظفين أولاً، بالإضافة إلى الوفاء بوعدنا المتمثل في الحفاظ على صحة وعافية موظفينا وتطويرهم من خلال التقدير والدعم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى