فنون

«لعبة السعادة» عمل كوميدي هادف

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

يواصل المخرج البحريني جمعان الرويعي تصوير مشاهد المسلسل الكوميدي «لعبة السعادة» في مملكة البحرين وهو من إنتاج شركة “أبيز برودكشنز ومن تأليف وليد كمال وسيناريو وحوار محمد جمال ومن بطولة خالد البريكي وعبدالمحسن القفاص واحمد العونان وميس كمر وريم ارحمه وأميرة محمد وامل محمد ونورا محمد ومحمد صفر وأخرون.

والمسلسل اجتماعي كوميدي تدور أحداثه بين عائلتين «مسعود» الذي يجسد شخصيته الفنان خالد البريكي و«مسعد» الذي يجسد شخصيته الفنان عبدالمحسن القفاص بعد أن يعثرا على خريطة سحرية بأن هناك كنزا كبيرا ينتظرهما ولكن هناك شروط للحصول عليه، وعندما بحثت العائلتان عن كيفية الحصول على ذلك الكنز وجدتا أن هناك نبوءة تقول بأنه سيولد للعائلة ابنان في نفس اليوم والساعة والدقيقة، وواحد منهما فقط من سيصل لسر السعادة ويكشف ملامح الخريطة ويحظى بالكنز الكبير.

ويعيس أفراد العائلتين تحت سقف واحد، وبمجرد أن تتحقق النبوءة ويرزقا بإبن وابنة سعيد الذي يجسده الفنان محمد صفر وسعيدة التي تجسدها الفنانة نورا محمد لتنقسم العائلة الى نصفين، كل واحدة فيهما تفكر في مصحلتها بكيفية مساعدة ابنها لكي يحظى بسر السعادة حتى يفوز بذلك الكنز الكبير المحسوس والملموس.

وفي ضوء صراع العائلتين يظهر «أبو سرور» الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العونان، وهو شخص غير متعلم ويحب المال ومصلحته وزوجته «أم سرور» التي تجسدها الفنانة ميس كمر والتي بدورها تمتلك «بسطة» ولم يسلم أحد من لسانها الطويل، هؤلاء يحاولان التقرب للعائلتين للاستفادة منهما واستغلالهما.

المسلسل يقدم قصة هادفة بأن السعادة يمكن الحصول بتعاملنا مع الآخرين بحب وإخلاص، وأن المال لا يجلب السعادة ما لم تكن النفوس صافية والقلوب خالية من الحقد والحسد.

وقد وفرت شركة “ابيز برودكشنز” المنتجة للعمل، جميع العناصر لنجاحه وحتى يظهر بالشكل المطلوب وهو بمثابة عودة للمسلسلات الاجتماعية الكوميدية التي تعتمد على كوميديا الموقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى