محليات

وزير الدفاع بحث والسفير الهندي تعزيز أواصر التعاون

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة
  • استقبل سفيرنا لدى إيطاليا الشيخ عزام مبارك الصباح

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح بمكتبه صباح اليوم سفير جمهورية الهند الصديقة لدى دولة الكويت سيبي جورج.

تم خلال اللقاء مناقشة أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز أواصر التعاون بين البلدين الصديقين، إضافة إلى بحث آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

بدوره، قدم سفير جمهورية الهند الصديقة شكر وتقدير بلاده لدولة الكويت على ما قدمته من مساعدات عاجلة لبلاده للمساهمة في تخفيف التداعيات الكبيرة جراء انتشار جائحة كورونا، وجهود وزارة الدفاع التي أسهمت في تعجيل عملية نقل هذه المساعدات عبر طائرات القوة الجوية الكويتية، وهو ما يعكس في حقيقته عمق العلاقات الراسخة والمتجذرة بين البلدين والشعبين الصديقين.

حضر اللقاء رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح.
كما استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بمكتبه في وقت لاحق من ظهر اليوم سفير دولة الكويت لدى جمهورية إيطاليا الصديقة الشيخ عزام مبارك الصباح.

تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والمواضيع ضمن محور الزيارة، وقد أشاد معاليه بالدور الذي تقوم به سفارة دولة الكويت في جمهورية إيطاليا من العمل على تعزيز التعاون والعمل المشترك بين البلدين الصديقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى