محليات

رفع 218 سيارة ومعدة ثقيلة بمنطقتي «خيطان» و«الجليب».. الأسبوع الماضي

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

نفذ الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية جولات متتالية خلال الأسبوع الماضي بمنطقتي خيطان والجليب أسفرت عن رفع 218 سيارة ومعدة ثقيلة.
وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعد الخرينج، انه قد تم وضع جدول زمني لإزالة كافة السيارات والمعدات الثقيلة من الساحات الترابية بجميع مناطق المحافظة ووضع سواتر ترابيه مؤقتة لمنع وقوف السيارات والمعدات الثقيلة بالساحات.
وأشار إلى أن الفريق الرقابي بالإدارة قام بتنفيذ جولات ميدانية بمنطقتي خيطان والجليب وفق خطة مرحلية تغطي كل مناطق المحافظة تنفيذاً للائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق، مشيراً الى ان رفع السيارات والمعدات الثقيلة هي جزء من الخطة ولن نسمح بوجود مركبات ومعدات ثقيلة بالساحات تعيق حركة المواطنين فضلا عن كونها تشوه المنظر العام جاء ذلك خلال الجولة التي ترأسها أمس بمنطقة الجليب.
وقال بأن الفريق الرقابي قام بتنفيذ جولات ميدانية خلال خمسة أيام متتاليه بمنطقة خيطان، مبينا بأن العمل أعتمد على وضع خطة عمل تنفيذية لتغطية وإزالة كافة السيارات المهملة والمعدات الثقيلة من جميع الساحات وقد تم توزيع المهام فيها بتقسيم الفريق الرقابي إلى مجموعات لتغطية كافة القطع بمنطقة خيطان ، مبينا بأن الجولات قد أسفرت عن رفع 164 سيارة ومعده ثقيلة خلال تلك الجولات.
ولفت إلى أن جولة اليوم بمنطقة الجليب تأتي استكمالا لجولتين سابقتين لرفع المركبات والمعدات الثقيلة، مشيرا في هذا الخصوص إلى الجولات التي تم تنفيذها لرفع السيارات والمعدات الثقيلة من الساحات بمنطقة الجليب حتى الآن قد أسفرت عن رفع 54 سيارة ومعدة .
وأكد الخرينج على تواصل الجولات الميدانية بمنطقة الجليب لتنظيف ساحاتها بالكامل من كافة السيارات والمعدات الثقيلة ، مبينا بأن رفع السيارات والمعدات يتم بعد إتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى