فنون

«متهيألك»… تعيد ذكرى إلى الحياة

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

بعد نحو 18 عاماً، على وفاتها «الغامضة»، ومسيرة فنية ثرية رغم قصر عمرها، فجّر الشاعر المصري بهاء الدين محمد، مفاجأة في الوسط الفني المصري، بإعلانه قرب طرح أغنية جديدة بصوت الفنانة التونسية الراحلة ذكرى، عنوانها «متهيألك»، وهي من كلماته ومن ألحان الموسيقار أمير عبدالمجيد، وقال: «سنطرحها خلال أيام».

وأضاف: «احتفظت بها نحو 18 عاماً تقريباً، وأمتلك نسخة كاملة بصوتها، وأيضاً الموسيقار أمير عبدالمجيد يمتلك نسخة لأنها من بين ألحانه الرائعة، وذكرى أعلنت عنها قبل وفاتها، وبالفعل قدمت مقطعاً صغيراً في إطلالة تلفزيونية، وكنا انتهينا من البروفات، وغنتها كاملة بوجودي وعبدالمجيد، واحتفظ كل منا بنسخة كاملة، وعندما توفيت قررنا الاحتفاظ بها إلى توقيت مناسب، لتخرج إلى الدنيا».

من جانبه، أعرب الموسيقار أمير عبدالمجيد عن سعادته بإعادة هذه الأغنية إلى الحياة من جديد، بعد سنوات طويلة من الاحتفاظ بها، وهي فرصة لإعادة ذكرى بصوتها الجميل إلى الساحة الفنية المصرية والعربية.

وعبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، نشر محمد مقطعاً من أغنية «متهيألك»، وتقول كلماتها: «أنا حبيتك متهيألك… أنا معرفش أحب وأخبي… لو حبيتك كنت هقولك… كنت هصارحك باللي في قلبي… أيوة الحب اللي في أحلامك… حب اتكون من أوهامك».

وكان الموت غيّب الفنانة ذكرى في نوفمبر من العام 2003، بعد مقتلها وزوجها (رجل أعمال مصري) بظروف غامضة في شقة كانت تسكنها في منطقة جزيرة الزمالك في القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى