محليات

شراكة إعلامية بين «الأوقاف» و«الخطوط الكويتية»

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

اتفقت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية مع الخطوط الجوية الكويتية على تعاون مستقبلي وشراكة إعلامية قادمة تحقق الأهداف المشتركة لخدمة الوطن والمواطنين.
وتأتي بادرة التعاون المشترك ضمن تطلع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى إقامة علاقات ثنائية مشتركة مع الوزارات والمؤسسات والهيئات والرسمية والأهلية وذلك لتحقيق أهداف ومبادئ استراتيجيتها في خطتها الخمسية التي تدعو إلى التواصل مع الآخر.
ويتمثل التعاون المشترك فيما بين وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والخطوط الجوية الكويتية والذي تتطلع الجهتان مستقبلا إلى تحويله لعقد شراكة ثنائية نموذجية في تبادل الخبرات الاعلامية والتركيز على توعية المجتمع بالرسالة السامية لوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية اضافة إلى العمل على عرض أعمال وفلاشات وفيديوهات وزارة الأوقاف التوعوية والارشادية على شاشات العرض في اسطول طائرات الناقل الوطني.
وحضر الاجتماع كل من وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد للاعلام والعلاقات الخارجية محمد العليم ومراقب الانتاج في إدارة الاعلام في وزارة الأوقاف سلمان الخليفان و مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الخطوط الجوية الكويتية فايز العنزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى