فنون

محطات مهمة ومسيرة ناجحة بمشوار رامى جمال فى عيد ميلاده

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة
رامى جمال

الفنان رامى جمال لحن لعدد كبير من المطربين منهم شيرين وأنغام واليسا ونوال الزغبى وآمال ماهر وتامر حسنى ورامى عياش ومصطفى قمر ومحمد فؤاد ومحمد حماقى وحسين الجسمى ومى سليم وهيفاء وهبى وأنغام وساموزين وفريق واما وعدد كبير من النجوم.

ويحتفل اليوم الأحد رامى جمال بعيد ميلاده الـ 37، تاركًا مشوار غنائى كبير حيث قدم عددًا من الألبومات الناجحة أولها من عشر سنوات بعنوان “ماليش دعوة بحد” الذى مهد له المجال في تقديم ألبومات أخرى منها “فترة مش سهلة” و”ملناش إلا بعض” و”أنا لوحدى” و”ولسة” الذى يطرحه على طريقة أغانى السينجل.

النجم رامى جمال كان له النصيب الأكبر في هذا العام حيث شارك بأغنية “ممثلين” تتر مسلسل “بين السما والأرض” والذى اعتبره الكثيرون من أفضل تترات دراما رمضان هذا العام، من كلمات نور الدين محمد وألحان احمد العدل وتوزيع ومكس وماستر الهامى دهيمة وأحمد حسام، حيث بكلمات الأغنية البسيطة والتي تلائم أحداث العمل استطاع توصيلها لجمهوره بسهولة وشكل واضح فهو دائم التجديد فى أعماله ويحرص على الاختلاف فى أغانيه وألحانه.

وهذه هى المرة الأولى الذى يغنى فيها رامى جمال تتر عمل فنى، بعد نجاحه مؤخرا في عدد كبير من الأغانى الذى قدمها في مشواره الغنائى بالإضافة إلى إلحانه التي تميز بها وتعاونه مع كبار النجوم في مصر والوطن العربى .

وفى شهر يناير من العام الحالي طرح أولى أغنيات ألبومه الجديد “ولسه”، من كلمات الشاعر الغنائى جمال الخولى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وبعدها بمناسبة الاحتفالات بعيد الحب طرح اغنية بعنوان “ما بتكبريش”، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى