محليات

وزير الداخلية: مراكز خدمة المواطنين يجب أن تكون نموذجا يحتذى به في سرعة الإنجاز ودقة العمل وإتقانه

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أكد وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي الصباح اليوم الاثنين أن خدمة المواطنين في جميع قطاعات وزارة الداخلية يجب أن تكون نموذجا يحتذى به في سرعة الإنجاز ودقة العمل وإتقانه.
جاء ذلك في بيان صحفي للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة خلال استقبال وزير الداخلية في مقر الوزارة عددا من المواطنين أصحاب الشكاوى والمعاملات.
وذكر البيان ان وزير الداخلية وجه إلى سرعة حل مشكلات وشكاوى المواطنين بعد عرضها على الجهات المعنية وأصحاب الاختصاص وفق القانون والاجراءات المتبعة داعيا جميع مدراء القطاعات الخدمية إلى البحث عن جميع الشكاوى المقدمة وإيجاد حلول لها مستمدة من القانون يمكن من خلالها التسهيل عليهم وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.
وأشار البيان الى ان وزير الداخلية يقوم يوم الاثنين من كل اسبوع باستقبال المواطنين أصحاب الشكاوى في مقر الوزارة بصبحان من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة ال12 ظهرا للاشراف بنفسه على حلها وتذليل المعوقات أمامهم في جميع المعاملات الخدمية ذات الصلة بقطاعات وزارة الداخلية.
وذكرت ان المقابلات تكون بتحديد موعد مسبق عن طريق الهاتف رقم (25200641) خلال الدوام الرسمي أو عن طريق الواتساب رقم (96031116) أو البريد الالكتروني (contactus@moi.gov.kw) أو الحضور شخصيا لمكتب خدمة المواطن بالوزارة بوابة رقم (3) لتقديم الطلب والمستندات اللازمة على ان يتم التواصل مع مقدم الطلب هاتفيا لتحديد موعد المقابلة الشخصية مع الوزير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى