محليات

رئيس نقابة الكهرباء: صرف الأعمال الممتازة نهاية الشهر الجاري

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

كشف رئيس مجلس ادارة نقابة العاملين في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة دعيج العازمي أن صرف مكافأة الأعمال الممتازة سيكون نهاية الشهر الجاري، مبيناً أنه تم التواصل مع مسؤولي الوزارة بشأن موعد صرف المكافأة.
وأشاد العازمي في تصريح صحافي بحرص وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الشؤون الاجتماعية والعمل والتنمية المجتمعية الدكتور مشعان العتيبي على الانتهاء من أعداد كشوف الموظفين المستحقين لمكافأة الأعمال الممتازة دون تأخير، متوقعاً أن يتم إيداع المكافآت في حسابات الموظفين البنكية في القريب العاجل.
وثمن جهود الموظفين الذين عملوا طوال الفترة الماضية على أعداد وتجهيز تلك الكشوف لصرف المكافأة لمستحقيها دون تأخير، بما ينعكس إيجابياً على أداء الموظفين المستحقين للمكافأة.
وأشار العازمي إلى حرص النقابة خلال الفترة الماضية وبالتنسيق مع مسؤولي الوزارة على صرف المكافأة لجميع المستحقين الذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق، لافتاً إلى تفاني جميع الموظفين في أداء عملهم، لاسيما خلال فترة بدء انتشار فيروس «كورونا» المستجد.
وقال العازمي «إن جميع موظفي الوزارة في مختلف قطاعاتها كانوا على قدر المسؤولية لتقديم خدمات الوزارة لعملائها بشكل جيد والحفاظ على وصول التيار الكهربائي والمياه إلى جميع المستهلكين على مدار الساعة، لذا نرى أن صرف مكافأة الأعمال الممتازة دون تأخير يعد أقل واجباً يمكن تقديمه للموظفين الذين عملوا بكل جد واقتدار».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى