رياضة

الأمين العام لـ «كاف» يفتتح دورة تنشيطية لحكام «VAR» قبل نصف نهائي بطولتي الأندية

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

افتتح فيرون موسينجو أومبا، الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الإثنين، عبر تقنية الفيديو، دورة تنشيطية لحكم تقنية الفيديو المساعد (VAR)، الذين سيشاركون مباريات نصف نهائي بطولتي الأندية (دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية)، والمقرر إقامتها الأسبوع المقبل.

وفي بيان نشره الموقع الرسمي لـ “كاف”، أشاد الأمين العام بجهود إدارة التحكيم في “كاف”، محفزًا حكام المباريات على مواصلة أدائهم المتميز في المباريات المقبلة. مسلطًا الضوء على أهمية نزاهة الحكام خلال المباريات .

وشدد موسينجو أومبا، الدعم المستمر من جانب “كاف” لحكامه ، مؤكداً أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لا يدخر جهداً في تطوير التحكيم وترقيته في القارة.

ويستضيف الترجي التونسي، نظيره الأهلي، في رادس، بينما يستضيف الوداد المغربي، كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في الدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، في التاسع عشر من يونيو

بينما سيشهد يوم العشرين من الشهر ذاته، مواجهتي ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يستضيف بيراميدز، نظيره الرجاء المغربي في القاهرة ، بينما يستقبل كوتون سبورت الكاميروني، شبيبة القبائل الجزائري في ياوندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى